الإنتاج المهني
المنسوجات الراقية.

يشمل نطاق العمل تجارة الجملة للتريكو والمنسوجات والمواد الخام.

تأسست عام 2020

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / يضيف نسيج Suede Foil Stamping لمسة من التألق على منتجاتك

يضيف نسيج Suede Foil Stamping لمسة من التألق على منتجاتك

يضيف ختم الرقائق لمسة من التألق والسحر إلى منتجاتك. إنها ترفع علامتك التجارية بمظهر لامع محكم يمكن تحسينه بالنقش والنقش.
يخلق ختم الرقائق مظهرًا راقيًا يرفع أي منتج. يتم استخدامه لإضافة لمسة من الأناقة إلى أغلفة الكتب ، لزيادة جاذبية بطاقات الهدايا أو الدعوات ، وحتى لجعل بطاقات الهوية تبدو أكثر تعقيدًا.

تتوفر الرقائق في مجموعة متنوعة من الألوان والتشطيبات. الأكثر شيوعًا هو الرقائق المعدنية ، والتي تنتج لمعانًا معدنيًا وميضًا. تشمل الخيارات الشائعة الأخرى رقائق الصباغ غير اللامعة (المتوفرة في مجموعة واسعة من الألوان الصلبة العميقة) والرقائق ذات التأثير الخاص ، مثل الجلود أو اللؤلؤ أو حبيبات الخشب التي توفر ملمسًا ومظهرًا.

عند اختيار ورق القصدير للغلاف ، من المهم مراعاة أن الرقاقة لا يمكن أن تتداخل مع مناطق طباعة CMYK ، وأنه من الأفضل إبقاء المنطقة المرققة أصغر من حجم الغطاء. أيضًا ، يجب ألا تتجاوز تغطية الرقائق 50٪ من مساحة الغطاء ، فقد يؤدي ذلك إلى التشقق. للحصول على معلومات إضافية ، استشر مدير حساب Oliver.
جلد

تستخدم تقليديا لتدابير الفخامة ومكافحة التزييف في صناعة الأزياء ، ويمكن أيضًا تطبيق ختم الرقائق على المنتجات الجلدية. عادةً ما يتم ذلك لإضافة لمسة زخرفية أو شعار.

في هذه العملية ، يتم دفع قالب ساخن على سطح الجلد باستخدام الضغط. تعمل هذه الحرارة على تنشيط التحجيم اللاصق على الرقاقة ، والذي يرتبط بسطح الجلد المعالج مسبقًا.

أكثر أنواع الرقائق شيوعًا هي الذهب والفضة. تتوفر ألوان أخرى أيضًا ، اعتمادًا على احتياجات مشروع معين.

عندما يتعلق الأمر بتطبيق الرقاقة ، من المهم أن تصطف لوحة النقش بدقة في المكان الذي تريد أن تظهر فيه على الجلد. ستحتاج إلى التأكد من اصطفاف اللوحة بشكل صحيح وعدم انحناءها أو الالتواء قبل أن تضربها بمطرقة. ستؤثر جودة الجلد ونوع ولون الغراء وعملية التثبيت على نقل الرقائق.
إذا كان لديك ختم أولي ذهبي أو فضي على الجلد يثبت أنه صعب الإزالة ، فحاول فركه بغسول الأطفال الخالي من العطر. إذا لم ينجح ذلك ، يمكنك استخدام الكحول المحمر أو مزيل طلاء الأظافر أو منظف المكياج. إذا أمكن ، قم بإزالة ورق الألمنيوم قبل أن يبدأ في التقشر ثم افركه بمرطب الجلد لجعله يبدو وكأنه جديد مرة أخرى.
بالنسبة للأقمشة والمنسوجات التي يصعب لفها ، يتوفر ورق معدني متخصص بمعدل تقيد أعلى للأسطح الخشنة. تقدم KURZ مجموعة واسعة من الرقائق لهذا النوع من التطبيقات بما في ذلك الألوان المعدنية لإنشاء تأثيرات معدنية.
يمكن أن يضيف إحباط على القماش إحساسًا ممتازًا لأي منتج. يتم استخدامه في كل شيء من بطاقات دعوة الزفاف إلى القرطاسية التجارية وبطاقات التهنئة بالعطلات. تشبه هذه العملية الطباعة ، حيث يتم ختم الصورة أو الحروف على السطح ثم تسخينها. تتسبب الحرارة في التصاق الرقاقة.
ختم احباط هي تقنية طباعة تم استخدامها لعقود من الزمن لجعل تغليف المنتج والمواد المطبوعة أكثر جاذبية. يضيف تأثيرًا معدنيًا متلألئًا لمنتجاتك وطباعاتك ، وهو متعدد الاستخدامات للغاية مع مجموعة متنوعة من الألوان.