الإنتاج المهني
المنسوجات الراقية.

يشمل نطاق العمل تجارة الجملة للتريكو والمنسوجات والمواد الخام.

تأسست عام 2020

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / استخدام نسيج ختم رقائق الجلد المدبوغ لإضافة الأناقة إلى مطبوعاتك

استخدام نسيج ختم رقائق الجلد المدبوغ لإضافة الأناقة إلى مطبوعاتك

ختم احباط الطباعة عملية تستخدم رقائق معدنية أو خاصة لإضافة تصميم أو تأثير زخرفي للمنتجات الورقية. يتم ربط المادة بسطح المنتج باستخدام الحرارة والضغط والمواد الكيميائية المختلفة ، مثل الأسيتون أو الغليسيرين. هذا يعطي المنتج النهائي لمعانًا جذابًا ، فضلاً عن إحساس بالفخامة. غالبًا ما يتم استخدامه للمنتجات والخدمات الراقية ، ولكن يمكن تطبيقه على أي شيء من بطاقات العمل إلى الدعوات إلى المغلفات.

في حين أنها أغلى من الطباعة بالحبر التقليدية ، فإن ختم الرقائق هو وسيلة فعالة لإضافة لمسة من الأناقة إلى قطعك المطبوعة. إنه يوفر لمسة نهائية أكثر لمعانًا من الحبر المعدني ويسمح لك أيضًا بتحقيق تصميمات أكثر دقة ، وهو أمر مهم بشكل خاص للعناصر الصغيرة.

تتوفر أنواع مختلفة من الرقائق ، مع مجموعة من الألوان والأنماط. يمكنك أيضًا الحصول على رقائق ثلاثية الأبعاد توفر العديد من أعماق الألوان والإشراق لخلق مظهر فريد. في الماضي ، تم استخدام أوراق الذهب في الكتب ذات الغلاف ، لكن العملية تطورت بمرور الوقت وتستخدم الآن الأحبار المعدنية بدلاً من الذهب الحقيقي. بغض النظر عن نوع الرقاقة التي تختارها ، من الضروري تحضير مهمة الطباعة بشكل صحيح لهذه العملية. سيساعد ذلك في ضمان التصاق الرقاقة بالورق بشكل صحيح وعدم تسببها في أي نوع من الفيضانات (تعبئة الرقائق) في النتيجة النهائية.

الرقائق الأكثر شيوعًا هي الفضة والذهبية ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على الألوان النحاسية والأحمر والأزرق والوردي والألوان المعدنية الأخرى. يمكن لبعض أنواع الرقائق أن تنتج تأثيرات مختلفة ، مثل التأثير غير اللامع.

عند اختيار ورق القصدير ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن اللون سيكون أفتح من لون الورق أو المنتج ، لذلك ستحتاج إلى التأكد من أن التصميم الخاص بك متوازن بشكل جيد. يجب أن تكون على دراية أيضًا باختلاف التصنيع الذي يمكن أن يحدث مع عملية ختم الرقائق ، مما قد يؤثر على كيفية ظهور مهمة الطباعة الخاصة بك.

لتجنب أي ارتباك ، من الأفضل إرسال نسختين منفصلتين من ملفات عملك الفني لمشروع ختم الرقائق. يجب أن يحتوي أحدهما على عناصر CMYK للغلاف الخاص بك والآخر يجب أن يحتوي على عنصر الرقاقة فقط. سيساعد هذا في منع حدوث أي مشكلات في التسجيل ، بالإضافة إلى السماح لك باختبار شكل التصميم الخاص بك قبل إنتاجه على فترات كبيرة. تتمثل إحدى القواعد الأساسية الجيدة في استخدام لوحة صلبة جاهزة للتجهيز مثل زجاج الإيبوكسي أو الفينول لختم الرقاقة ، حيث يبدو أن هذا يعطي أفضل النتائج للتصاميم الصغيرة والمعقدة. حاول أيضًا تجنب تداخل أي ورق معدني أو نص مع العناصر المطبوعة في الخلفية ، لأن هذا يمكن أن يخلق مظهرًا غير مقصود وقد يصعب إزالته لاحقًا. يجب أن تلاحظ أيضًا أن ختم الرقاقة الخاص بك لا يمكن أن يتخطى المفصلات أو مناطق العمود الفقري للكتاب.